burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

المريسل يثير الجدل بسبب ضم سعود عبدالحميد للمنتخب.. ويتساءل عن هذا اللاعب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أثار الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل الجدل بسبب اختيار الفرنسي هيرفي رينارد سعود عبدالحميد لقائمة المنتخب السعودي استعدادا لمواجهتي عمان واليابان في تصفيات كأس العالم.
وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي تويتر: ‏ لاشك أنك مدرب كبير و لاشك أنك المسؤول الأول و الأخير عن اختياراتك لتشكيلة المنتخب السعودي ، لكن هناك أمور محيرة و من حقنا نحن في الإعلام الرياضي السعودي أن نستفسر عنها ، و أعتقد أنه من أبسط حقوقنا أن نسمع تبريرك و في النهاية سيكون قرارك هو الذي يتم.
وتابع: ‏ تشكيلة المنتخب السعودي التي تم اختيارها لمباراتي منتخب اليابان و فيتنام التي أعلنت اليوم تشكيلة في غالبها مميزة لكن هناك بعض الاستفسارات اختيار سعود عبدالحميد على ماذا تم وهو المبتعد عن جو المباريات فترة طويلة !؟ - عبدالله الخيبري أفضل لاعب سعودي في مركز 6 ولا نراه لماذا ؟.
وتابع : ‏عبدالله الخيبري أغلب النقاد الرياضيين إن لم يكن جميعهم إتفقوا على أفضليته كمحور دفاعي و ربما يتفوق على معظم اللاعبين الأجانب في هذا المركز ، و رغم ذلك لا نراه حتى ضمن القائمة التي تضم 26 لاعب !!!أتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي و بإذن الله نتأهل لكأس العالم رسمياً قريباً.
 
 
 

arrow up